عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه

جنين مهرة فلسطينية
mirom
tasnim-
سالمة
ملك الاغنيه العربيه
دمعة قلب
لؤلؤة الحياة
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Empty
مُساهمةموضوع: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 5:38 pm

أربع ركعات بينهما تشهد وتسليم ، يقرأ في الاولى بعد الحمد : سورة الزلزلة ، وفي الثانية بعد الحمد : سورة العاديات ، والثالثة بعد الحمد : سورة النصر ، وفي الرابعة بعد الحمد : قل هو الله احد، وفي كل ركعة بعد الفراغ من الحمد والسورة يقول :{ سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر } (15) مرة ، وفي الركوع بعد ذكر الركوع يقول نفس التسبيحات الاربعة (10)مرات ، وعندما يرفع رأسه يقرأها (10) مرات ، وكذلك في السجدة الاولى ، وبعد ان يرفع رأسه منها ، ثم عندما يسجد ثانية ، ثم عندما يرفع رأسه منها ، فيصير المجموع (300) مرة في الركعات الاربعة.
ويستحب في السجدة الاخيرة من الركعة الرابعة أن يقول في سجوده :
سبحان من لبس العز والوقار ، سبحان من تعطف بالمجد وتكرم به ، سبحان من لا ينبغي التسبيح إلا له ،جل حلاله ، سبحان من احصى كل شيء علمه ،وخلقه بقدرته، سبحان ذي المنّ والنعم ، سبحان ذو القدرة والكرم ، اللهم اني اسألك بمعاقد العز من عرشك ، ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك الاعظم ، وكلماتك التامة التي تمت صدقا وعدلا ،ان تصلى على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ، وان تجمع لي خير الدنيا والاخره بعد عمر طويل
اللهم اللهم انت الحي القيوم ،الخالق الرزاق ،المحيي المميت، البدي البديع ، لك الكرم ولك المجد ، ولك المن ولك الجود ، ولك الامر وحدك لا شريك لك يا ةاحد يا احد ، يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفوا احد ... يا اهل التقوى ويا اهل المغفرة ، يا ارحم الراحمين ... يا عفو يا غفور ، يا ودود يا شكور ، انت ابر بي من ابي وامي ، وارحم بي من نفسي ومن الناس اجمعين ، يا كريم يا جواد
اللهم اني صليت هذه الصلاة ابتغاء مرضاتك ، وطلب نائلك ومعروفك ، ورجاء رفدك وجائزتك ، وعظيم عفوك وقديم غفرانك .. اللهم فصل على محمد وال محمد ، وارفعها في عليين ، وتقبلها منى ، واجعل نائلك ومعروفك ورجاء ما ارجو منك ، فكاك رقبتى من النار ، والفوز بالجنة ، وما جمعتَ من انواع النعيم ، ومن حسن الحور العين ، واجعل جائزتى منك العتق من النار، وغفران ذنوبى وذنوب والدي، وما ولدا ، وجميع اخوانى واخواتى المؤمنين والمؤمنات ، والمسلمين والمسلمات ، الاحياء منهم والاموات ، وان تستجيب دعائى ، وترحم صرختى وندائى ، ولا تردنى خائبا خاسرا ، واقلبنى مفلحا منجحا مرحوما ، مستجابا دعائى ، مغفورا لي يا ارحم الراحمين .. يا عظيم يا عظيم يا عظيم ، قد عظم الذنب من عبدك فليحسن العفو منك ، يا حسن التجاوز ، يا واسع المغفرة ، يا باسط اليدين بالرحمة ، يا نفاحا بالخيرات ، يا معطى المسئولات ، يا فكاك الرقاب من النار ، صل على محمد وال محمد وفك رقبتى من النار ، واعطني سؤلى واستجب دعائي ، وارحم صرختي وتضرعي وندائي ، واقض لي حوائجي كلها لدنياي واخرتي وديني ، ما ذكرت منها وما لم اذكر ، واجعل لي فى ذلك الخيرة ، ولا تردني خائبا خاسرا ، واقلبني مفلحا منجحا ، مستجابا لي دعائي ، مغفورا لى مرحوما ، يا ارحم الراحمين .. يا محمد يا اباالقاسم يا رسول الله ، يا امير المؤمنين ، انا عبدكما ومولاكما ، غير مستنكف ولا مستكبر ، بل خاضع ذليل ، عبد مقر ، متمسك بحبلكما ، معتصم من ذنوبي بولا يتكما ، اتقرب الى الله تعالى بكما واتوسل الى الله بكما ، واقدمكما بين يدى حوائجي الى الله عز وجل ، فاشفعا لي فى فكاك رقبتي من النار، وغفران ذنوبي ، واجابة دعائي .. اللهم فصل على محمد واله ، وتقبل دعائي ، واغفر لى يا ارحم الراحمين

مأجورين ولاتنسونا بخالص دعائكم

ولا تنسوا ان تقولوا تجربتكم عن حق
دمعة قلب
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2009 12:52 pm

سبحان من لبس العز والوقار ، سبحان من تعطف بالمجد وتكرم به ، سبحان من لا ينبغي التسبيح إلا له ،جل حلاله ، سبحان من احصى كل شيء علمه ،وخلقه بقدرته، سبحان ذي المنّ والنعم ، سبحان ذو القدرة والكرم ، اللهم اني اسألك بمعاقد العز من عرشك ، ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك الاعظم ، وكلماتك التامة التي تمت صدقا وعدلا ،ان تصلى على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ، وان تجمع لي خير الدنيا والاخره بعد عمر طويل
اللهم تقبل دعائنا[b]
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف

الثور
النمر

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2009 3:32 pm

مشكوره
سالمة

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالخميس ديسمبر 31, 2009 11:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
tasnim-

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين يناير 04, 2010 8:52 am

شكرااا كثيراااا على هدا العاء وجازاكم الله خيرااا وشكرا
tasnim-

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين يناير 04, 2010 8:59 am

لو سمحتي استادهل الصلاة تصلى ليلااوفي النهار وشكرا
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالسبت يناير 09, 2010 6:13 pm

افضل وقت لقبول الاستجابة للدعاء في الثلث الاخير
دمعة قلب
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالخميس يناير 14, 2010 12:35 pm

santa santa santa santa santa
mirom

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة يوليو 16, 2010 11:04 am

كام مره اصليه كل يوم ولا مره واحده
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة يوليو 16, 2010 3:19 pm

بارك الله فيك

mirom

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة يوليو 16, 2010 6:22 pm

فين الرد الكلام راجعلى تانى
mirom

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين يوليو 26, 2010 5:18 pm

اريد الرد بيتصلى مرة واحده ولا كل يوم
جنين مهرة فلسطينية
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالأحد أكتوبر 03, 2010 1:17 am

بارك الله فيك اخي الكريم
hanoma
عضو نشيط
عضو نشيط

السمك
الديك

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 6:23 pm

هل هيا مجربة؟
sumaia_t
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 12:50 am

لؤلؤة الحياة كتب:
أربع ركعات بينهما تشهد وتسليم ، يقرأ في الاولى بعد الحمد : سورة الزلزلة ، وفي الثانية بعد الحمد : سورة العاديات ، والثالثة بعد الحمد : سورة النصر ، وفي الرابعة بعد الحمد : قل هو الله احد، وفي كل ركعة بعد الفراغ من الحمد والسورة يقول :{ سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر } (15) مرة ، وفي الركوع بعد ذكر الركوع يقول نفس التسبيحات الاربعة (10)مرات ، وعندما يرفع رأسه يقرأها (10) مرات ، وكذلك في السجدة الاولى ، وبعد ان يرفع رأسه منها ، ثم عندما يسجد ثانية ، ثم عندما يرفع رأسه منها ، فيصير المجموع (300) مرة في الركعات الاربعة.
ويستحب في السجدة الاخيرة من الركعة الرابعة أن يقول في سجوده :
اللهم اللهم انت الحي القيوم ،الخالق الرزاق ،المحيي المميت، البدي البديع ، لك الكرم ولك المجد ، ولك المن ولك الجود ، ولك الامر وحدك لا شريك لك يا ةاحد يا احد ، يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفوا احد ... يا اهل التقوى ويا اهل المغفرة ، يا ارحم الراحمين ... يا عفو يا غفور ، يا ودود يا شكور ، انت ابر بي من ابي وامي ، وارحم بي من نفسي ومن الناس اجمعين ، يا كريم يا جواد
اللهم اني صليت هذه الصلاة ابتغاء مرضاتك ، وطلب نائلك ومعروفك ، ورجاء رفدك وجائزتك ، وعظيم عفوك وقديم غفرانك .. اللهم فصل على محمد وال محمد ، وارفعها في عليين ، وتقبلها منى ، واجعل نائلك ومعروفك ورجاء ما ارجو منك ، فكاك رقبتى من النار ، والفوز بالجنة ، وما جمعتَ من انواع النعيم ، ومن حسن الحور العين ، واجعل جائزتى منك العتق من النار، وغفران ذنوبى وذنوب والدي، وما ولدا ، وجميع اخوانى واخواتى المؤمنين والمؤمنات ، والمسلمين والمسلمات ، الاحياء منهم والاموات ، وان تستجيب دعائى ، وترحم صرختى وندائى ، ولا تردنى خائبا خاسرا ، واقلبنى مفلحا منجحا مرحوما ، مستجابا دعائى ، مغفورا لي يا ارحم الراحمين .. يا عظيم يا عظيم يا عظيم ، قد عظم الذنب من عبدك فليحسن العفو منك ، يا حسن التجاوز ، يا واسع المغفرة ، يا باسط اليدين بالرحمة ، يا نفاحا بالخيرات ، يا معطى المسئولات ، يا فكاك الرقاب من النار ، صل على محمد وال محمد وفك رقبتى من النار ، واعطني سؤلى واستجب دعائي ، وارحم صرختي وتضرعي وندائي ، واقض لي حوائجي كلها لدنياي واخرتي وديني ، ما ذكرت منها وما لم اذكر ، واجعل لي فى ذلك الخيرة ، ولا تردني خائبا خاسرا ، واقلبني مفلحا منجحا ، مستجابا لي دعائي ، مغفورا لى مرحوما ، يا ارحم الراحمين .. يا محمد يا اباالقاسم يا رسول الله ، يا امير المؤمنين ، انا عبدكما ومولاكما ، غير مستنكف ولا مستكبر ، بل خاضع ذليل ، عبد مقر ، متمسك بحبلكما ، معتصم من ذنوبي بولا يتكما ، اتقرب الى الله تعالى بكما واتوسل الى الله بكما ، واقدمكما بين يدى حوائجي الى الله عز وجل ، فاشفعا لي فى فكاك رقبتي من النار، وغفران ذنوبي ، واجابة دعائي .. اللهم فصل على محمد واله ، وتقبل دعائي ، واغفر لى يا ارحم الراحمين

مأجورين ولاتنسونا بخالص دعائكم

ولا تنسوا ان تقولوا تجربتكم عن حق
sumaia_t
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة مارس 04, 2011 7:34 am

اللهم اجعل هذه الصلاه فاتحته خير وستر لنا في الدنيا والاخره اخواني في الله جزاكم الله عنا كل الجزاء
sumaia_t
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة مارس 04, 2011 7:38 am

انالا استطيع قراءه الدعاء في سجودي لعدم حفظه غيبا هل استطيع قرائته قبل التسليم
وهل هناك تسليم بين الركعتين اجيبوني يرحمنا واياكم الله
dawas2007

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 11:37 am

السلام عليكم
اخواني ان هدي الصلاة تنقص الكثير الكثير لااتمامها والوقت الدي تصلي فيه وهي يجب ان تكون فقط فقط فقط في يومين محددين من الشهر العربي وليس الانجليزي ولها شروطها وعلي الله التوفيق
ريماكس
عضو نشيط
عضو نشيط
ريماكس

السمك
القرد

مُساهمةموضوع: رد: للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه   للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 3:38 am

مشكورا Laughing

للزواج والتسريع به ارجو ان تجربوه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كشف للزواج
» السلام عليكم ارجو المساعده
» ارجو الرد بسرعه بلييييز
» ارجو منك استاذ ياسر مساعدتي
» اعاني من سوء الاحوال بجميع الجوانب وحواجز لا تنتهي من 4 سنوات ارجو مساعدتي